News and Blog

جامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا بالتعاون مع الإتحاد العربي للعمل التطوعي تحتفل باليوم العالمي للتطوع

download
UMST News

جامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا بالتعاون مع الإتحاد العربي للعمل التطوعي تحتفل باليوم العالمي للتطوع

تحت شعار : تطوع الآن .. من أجل مستقبلنا المشترك وبحضور السيد رئيس مجلس أمناء جامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا بروفسور / مأمون حميدة – والسيد نائب رئيس الجامعة د حافظ حميدة ، والسيد وكيل الجامعة طارق علي عبد الرحمن ،والسادة قادة العمل التطوعي يتقدمهم وزير التنمية الإجتماعية الأستاذ صديق فريني ود. عبدالقادر عبدالله الامين العام للمجلس الاعلى للطفولة والأستاذ صالح الحبو ممثل رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة ونائب رئيس الإتحاد العربي للعمل التطوعي الأستاذ هشام الريدة والأستاذ هشام محمد ناصر رئيس مركز الشراكة التطوعي . تم الإحتفال باليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الخامس من ديسمبر كل عام ، وقد تم الإحتفال لهذا العام 2022 بجامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا – المركز العالمي للمؤتمرات .
الاستاذ هشام الريدة – نائب رئيس الإتحاد العربي رحب بالحضور وأثنى على الجامعة ورحب بأن تكون هناك شراكة بين الجامعة والإتحاد العربي للعمل التطوعي ، مشيدا بإسهامات الجامعة والإذاعة الطيبة .
السيد رئيس الإتحاد العربي للعمل التطوعي في تسجيل صوتي تحدث عن دور الجامعة في إطار المسئولية المجتمعية وعبر عن سعادته بتبني الإحتفال في هذا العام ، كماتحدث عن المتطوعين السودانيين اللذين شاركوا في مونديال كأس العالم في قطر لهذا العام ودورهم التطوعي المهم في مثل هذه الأعمال .
وضمن الإحتفال تم تكريم سفراء التطوع وجامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا ، وقد أهدى بروفسور مأمون حميدة درع التكريم للأستاذ/ معتز أحمد يس أحد ركائز برنامج فاعل خير لهمته العالية وتحديه للإعاقة ودوره الفاعل في الخدمة الطوعية ، كما كرمت الإذاعة الطبية وفريق عمل برنامج فاعل خير ، أيضاً تم منح الجواز التطوعي للمتطوعين .

Leave your thought here

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Categories